الخط الساخن بمياه مطروح ينجح في حل ٨ آلاف شكوى خلال شهرين
صرح الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بأنه في إطار الاهتمام بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي والمتابعة المستمرة لشكاوي المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت لضمان استدامة الخدمة والنهوض بمستوى الأداء استقبل الخط الساخن خلال الربع الأول من عام ٢٠٢٠ م حوالي 8 آلاف شكوى وتم حلها صرح الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بأنه في إطار الاهتمام بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي والمتابعة المستمرة لشكاوي المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت لضمان استدامة الخدمة والنهوض بمستوى الأداء استقبل الخط الساخن خلال الربع الأول من عام ٢٠٢٠ م حوالي 8 آلاف شكوى وتم حلها صرح الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بأنه في إطار الاهتمام بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي والمتابعة المستمرة لشكاوي المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت لضمان استدامة الخدمة والنهوض بمستوى الأداء استقبل الخط الساخن خلال الربع الأول من عام ٢٠٢٠ م حوالي 8 آلاف شكوى وتم حلها